عاجل
أنت هنا: الرئيسية / كلام عندو معنى / اختتام المحادثات الليبية في تونس من دون تسمية أعضاء السلطة الموحدة وجولة جديدة بعد أسبوع
اختتام المحادثات الليبية في تونس من دون تسمية أعضاء السلطة الموحدة وجولة جديدة بعد أسبوع

اختتام المحادثات الليبية في تونس من دون تسمية أعضاء السلطة الموحدة وجولة جديدة بعد أسبوع

اختتمت المحادثات الليبية التي تجري في تونس أعمالها الأحد من دون التوصل إلى اتفاق بشأن أسماء أعضاء السلطة الموحدة. وأكدت مبعوثة الأمم المتّحدة بالوكالة إلى ليبيا ستيفاني وليامز أن المباحثات “ستتواصل الأسبوع المقبل افتراضيّا” بتقنيّة الفيديو، “للاتّفاق على آليّات ومعايير اختيار” الشخصيّات التي ستتولّى السلطة مُستقبلا.

إعلان
أنهت المباحثات الليبية التي تجرى في تونس أعمالها من دون التوصل إلى اتفاق حول أسماء أعضاء السلطة الموحدة، على أن تستأنف الأسبوع المقبل في مؤشر إلى صعوبة إخراج البلاد من نزاعات مستمرة منذ عقد من الزمن.

وضمّ ملتقى قمرت قرب العاصمة التونسيّة، 75 ممثّلا عن جميع الجهات، اختارتهم الأمم المتحدة حسب انتمائهم الجغرافي أو السياسي أو الإيديولوجي، ولكن من دون الأطراف الرئيسيّة.

وقالت مبعوثة الأمم المتّحدة بالوكالة إلى ليبيا ستيفاني وليامز في مؤتمر صحفي مساء الأحد إن المباحثات “ستتواصل الأسبوع المقبل افتراضيّا” بتقنيّة الفيديو “للاتّفاق على آليّات ومعايير اختيار” الشخصيّات التي ستتولّى السلطة مُستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى