عاجل
أنت هنا: الرئيسية / دقات الناقوس / الرئيس التونسي يتعرض لـ”وعكة صحية حادة” استوجبت نقله إلى المستشفى
الرئيس التونسي يتعرض لـ”وعكة صحية حادة” استوجبت نقله إلى المستشفى

الرئيس التونسي يتعرض لـ”وعكة صحية حادة” استوجبت نقله إلى المستشفى

إعلان
تعرض الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي (92 عاما) الخميس إلى “وعكة صحية حادة” استوجبت نقله للمستشفى، على ما أعلنت رئاسة الجمهورية في بيان. ويأتي الإعلان في الوقت الذي استهدفت عمليتان انتحاريتان القوى الأمنية في العاصمة التونسية وأسفرتا عن مقتل رجل أمن وسقوط ثمانية جرحى.

وتضمن بيان أول رئاسة إن رئيس الجمهورية تعرض صباح الخميس 27 يونيو/حزيران 2019 “إلى وعكة صحية حادة استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري بتونس”. وفي بيان ثان أوضحت رئاسة الجمهورية أن “حالته الآن في استقرار ويخضع للفحوصات اللازمة”.

وكانت الرئاسة قد أعلنت الجمعة الفائت أن الرئيس الباجي أجرى فحوصات طبية إثر وعكة خفيفة وعادية بالمستشفى العسكري بالعاصمة تونس.

“يتلقى كل العناية اللازمة”

وكتب حافظ السبسي نجل الرئيس تدوينة على صفحته بموقع فيس بوك ليل الخميس-الجمعة “أطمئن التونسيين على بداية تحسن الوضع الصحي للرئيس الباجي قائد السبسي”.

وزار رئيس الحكومة يوسف الشاهد السبسي في المستشفى وكتب على صفحته الرسمية في فيس بوك “كنت منذ قليل في زيارة لسيادة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في المستشفى العسكري حيث يتلقى حاليا العلاج بعد إصابته بوعكة صحية. وأطمئن التونسيين أن رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية. أرجو له الشفاء العاجل واستعادة عافيته في أسرع وقت”.

ودعا الشاهد “الجميع إلى الترفع عن بث الأخبار الزائفة التي من شأنها بث البلبلة بين التونسيين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى