عاجل
أنت هنا: الرئيسية / لا حولا: في دارنا... مخبر / العثور على حطام طائرة الركاب الروسية ومقتل جميع ركابها
العثور على حطام طائرة الركاب الروسية ومقتل جميع ركابها

العثور على حطام طائرة الركاب الروسية ومقتل جميع ركابها

أكد مصدر في وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأحد ،أنه تم العثور على حطام طائرة الركاب من طراز “أن-148” بالقرب من مدينة رامينسكويي بمقاطعة موسكو، وأنه لا ناجين من الكارثة .

وقال المصدر ذاته، إن الطائرة المنكوبة ،التي كان على متنها 65 راكبا و6 من أفراد الطاقم ،تم العثور عليها من الجو ،وأثبت المعاينة سقوطها في حقل بالقرب من مدينة رامينسكويي .

وذكر مصدر مطلع على أن حطام الطائرة المنكوبة متناثر في دائرة قطرها حوالي كيلومترين وأنه لا أثار لحريق في المكان .

وفتحت لجنة التحقيقات الفدرالية الروسية ملفا جنائيا فور وقوع الحادث .

وأوضح مصدر في أجهزة الطوارئ إن الطائرة من طراز “أن-148″، تابعة لشركة “خطوط ساراتوف الجوية”، تحطمت في منطقة رامينسكويي بمقاطعة موسكو .

ووفقا لمصادر في أجهزة الطوارئ ،فإن الطائرة اختفت عن شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار “دوموديدوفو” في ضواحي موسكو، حيث كانت متوجهة إلى مدينة أورسك. وأوضح المصدر أن 71 راكبا بما في ذلك 6 من أفراد الطاقم، كانوا على متن الطائرة .

وأوضحت وكالة الطيران الروسية أن الاتصال مع طاقم الطائرة انقطع بعد دقائق من إقلاعها من المطار، قبل أن تختفي من شاشات الرادار .

فيما نقلت وكالة الانباء الروسية “إنترفاكس” عن مصدر لها أن شهودا في مقاطعة موسكو شاهدوا سقوط طائرة ركاب وهي تحترق . يشار الى أن شركة “الخطوط الجوية ساراتوف” تأسست في ماي 1994، حيث تعمل الشركة داخل روسيا وبالرحلات الجوية الدولية المستأجرة. ويضم أسطول الشركة خمس طائرات من طراز أن-148-100 وسبع طائرات من طراز ياك 42 وطائرتين من طراز إمبراير-190.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى