عاجل
أنت هنا: الرئيسية / أخبار في صور / المفتي بوسنطيحة يسنطح “السيسي” “فرعون مصر” الجديد

المفتي بوسنطيحة يسنطح “السيسي” “فرعون مصر” الجديد

المفتي بوسنطيحة... يسنطحكم

القاهرة- ياسين منصور

فقهاء السلاطين الذين يتربع على عرشهم الطيب في الازهر.. أفتوا للسيسي بان مظاهراته “حلال” و ذات نفع عام .. ما رأي سيادتكم..

المفتي:

الطيب كما تعرفون من فقهاء مبارك و بقاياه في الازهر الشريف.. و بقدر ما تدفع له من حسنات جنيهية تحصل على بركات انقلابية…

السيسي لكي يكسب ود أسياده في الخليج و البيت الابيض.. او الاسود دفع للطيب و بابا الاقباط.. و حتى لحاخام يهود مصر في الداخل و المهجر… ليحللوا له دم مواطني مصر الابرار و الثائرين على “فرعنته” و عنجهيته.. اخد التفويض من هذا “التلوث الغير المقدس” يوم 3 يوليوز.. و بصموا له عليه مرة اخرى يوم الجمعة الماضية: بمناسبة ذكرى “غزوة بدر” و لاحولا و لا قوة الا بالله..

السيسي الجبار المتجبر لم ينتظر طويلا ليأمر بذبح قوافل الشهداء الاولين داخل و خارج مسجد القائد ابراهيم في الاسكندرية تبركا يا سادة في القدس المحتلة.. و للزيادة في التبريك “فبرك” للرئيس المنتخب تهمة التخابر مع العدو الفلسطيني.. بدل العدو اليهودي…

وكل ذلك استباحه في ذكرى “غزوة بدر” العظيمة التي انهت طغيان الكفار و كانت فاتحة خير على الاسلام، و نبيه الكريم ..

و أرى ان هذه البداية السيئة لفرعون مصر.. و “مسيلمة كذابها” ستصيبه هو و عسكره في الصميم، و تأتيهم ” طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل.. فجعلهم كعصف ماكول”

… تذكروا أبرهة و فيله.. و أعيدوا شريط احداث ارض الكنانة و “فرعنة” السيسي لتعرفوا اوجه الشبه  لا فرق بين أصحاب الفيل.. و أصحاب الدبابة… 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى