عاجل
أنت هنا: الرئيسية / الهوا... هوايا / بعد مهاجمته حفل الأوسكار.. دونالد ترامب يتلقى رداً عنيفاً على تغريدته في تويتر

بعد مهاجمته حفل الأوسكار.. دونالد ترامب يتلقى رداً عنيفاً على تغريدته في تويتر

هاجم مقدم حفل جوائز الأوسكار جيمي كيميل، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعد تغريدته حول تحقيق الحفل الأخير للأوسكار، بأنه حقق أدنى مشاهدات في التاريخ.

وكان ترامب أطلق دعابة حول تحقيق حفل الأوسكار الـ90 معدلات مشاهدة منخفضة، وأرجع السبب في هذا لانعدام النجوم في هوليوود، باستثنائه.

 

فيما ردَّ جيمي كيمل على تغريدة ترامب عبر تويتر، قائلاً: “شكراً أيها الرئيس الحائز أدنى تصنيف في التاريخ”.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية بالنسبة لجيمي كيمل، في تقديم حفل جوائز الأوسكار، بعد أن قدمه للمرة الأولى في العام الماضي 2017.

وجيمي كيمل هو مقدم البرنامج الحواري الترفيهي الأميركي “جيمي كيمل لايف”، المذاع على شبكة “إيه بي سي”.

وبحسب إحصاءات شركة “نيلسن”، فإن حفل هذا العام شاهده 26.5 مليون مشاهد حول العالم، وهو انخفاض بنسبة 20% عن حفل العام الماضي، الذي شاهده 33 مليون مشاهد، وفقاً لوكالة أنباء “أسوشيتد برس”.

وهاجم حفل الأوسكار الأخير دونالد ترامب، وبعض سياساته، ومنها التي تتعلق بالمهاجرين، واستقالة هوب هيكس من منصبها في البيت الأبيض، كمدير للاتصالات.

وحاز الفيلم الرومانسي الخيالي “ذا شيب أوف ووتر The Shape Of Water” على أرفع الجوائز السينمائية، في حفل الأوسكار الـ90، وهي جائزة أوسكار لأفضل فيلم.

وحمل الحفل العالمي الذي انتظره الملايين من عشاق السينما، مفاجآت هذا العام، حيث فاز جوردان بيل، مخرج وكاتب فيلم (جيت أوت Get Out)، ليصبح أول رجل أسود في تاريخ أكاديمية علوم وفنون السينما الأميركية (أوسكار)، الممتد 90 عاماً يفوز بجائزة أفضل سيناريو أصلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى