عاجل
أنت هنا: الرئيسية / دقات الناقوس / تارودانت.. تكريم الفاعل الاقتصادي الدكتور مصطفى عزيز
تارودانت.. تكريم الفاعل الاقتصادي الدكتور مصطفى عزيز

تارودانت.. تكريم الفاعل الاقتصادي الدكتور مصطفى عزيز

 

تكريسا لثقافة الاعتراف، عملت جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت، بتكريم للفاعل الاقتصادي، الغيور على مدينة تارودانت، الدكتور مصطفى عزيز، أحد أبناء مدينة تارودانت البررة. حيث قدم المكتب التنفيذي للجمعية تذكارا وشهادة شكر وامتنان للمحتفى به. اعترافا لما يقوم به من دعم للجمعيات الجادة بالمنطقة ومنها جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت.

وجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى عزيز ازداد بمدينة تارودانت. شغل منصب مستشار لعدد من قادة وزعماء الدول. وبالإضافة إلى اسهاماته الفكرية من خلال ترأسه للمركز الدولي للدراسات الاستراتيجية وأنشطته الديبلوماسية. كما يعتبر أحد أقطاب الاقتصاد المغربي والافريقي، حيث يملك أكبر شركة لجرف الموانئ. وشركة ساترام الغابون.

وحسب مقربين من المحتفى به، فإن الدكتور مصطفى عزيز، يحب العمل في الظل والعمل بعيدا عن الأضواء، وبعيدا عن عدسات المصورين.

وعرف والده المقاوم والعلامة المرحوم الحاج محمد ابن براهيم، أحد أقطاب التعليم الأصيل بمدينة تارودانت، وأحد رجالات المقاومة بالمنطقة.

وتعتبر جمعية قدماء لاعبي مدينة تارودانت، من الجمعيات المدنية النشيطة إقليميا ووطنيا ودوليا، حيث أسست منذ استقلال، وعملت مؤخرا على توأمة مدينة تارودانت مع مدينة لاروشيل هي إحدى المدن الفرنسية الواقعة على الساحل الغربي لفرنسا على المحيط الأطلسي. وتضم في الجمعية مكتبها عدد من الأطر العليا من مهندسين وأطباء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى